التاريخ : 2026-06-22
الشوبكي مديرًا للنادي الفيصلي
- أعلنت اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي تعيين عادل الشويكي مديرًا للنادي، وذلك استناداً إلى خبراته الإدارية الطويلة والمميزة في العمل الرياضي والإداري.
ويأتي هذا القرار ضمن خطوات اللجنة لترتيب شؤون النادي وتعزيز المنظومة الإدارية استعدادًا للاستحقاقات المقبلة، حيث يُنتظر أن يساهم الشويكي بخبراته في دعم سير العمل وتطوير الأداء الإداري داخل أروقة النادي خلال المرحلة القادمة.
عدد المشاهدات : [ 40 ]